وزير النقل السعودي يؤكد على استمرار أعمال مشروعات النقل الكبرى رغم كورونا

عُمر ديبة1 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وزير النقل السعودي يؤكد على استمرار أعمال مشروعات النقل الكبرى رغم كورونا

قال صالح الجاسر، وزير النقل في حكومة المملكة العربية السعودية، أن الرحلات الداخلية التي سيتم تسييرها من وإلى مدينة جدة، ابتداء من يوم الأحد الحادي والثلاثين من مايو / أيار، ستكون من الصالة الجديدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي.
وأوضح وزير النقل السعودي أم هذا القرار سيطبق على كافة شركات الطيران العاملة في الرحلات الداخلية بالمملكة، والتي تضم كلا من الخطوط الجوية السعودية، وأديل وناس.
وخلال حديثه لقناة العربية الإخبارية السعودية، شدد الجاسر على أن جائحة كورونا لم تتسبب في تعثر أيا من مشاريع النقل الكبرى داخل المملكة العربية السعودية.
وخلال المقابلة، أشار وزير النقل السعودي إلى أن حركة النقل داخل المملكة ستعود إلى طبيعتها بدءا من الأحد، الحادي والثلاثين من مايو / أيار، بما في ذلك حركة القطارات والرحلات الجوية الداخلية والنقل البري.
وألقى وزير النقل السعودي مسؤولية اتباع والالتزام بإجراءات الوقاية في وسائل النقل، على كلا من الجهات المشغلة ومستخدمي وسائل النقل، وبإشراف منه لمتابعة تنفيذ تلك الإجراءات والتعليمات التي وضعت عبر تعاون بين وزارتي النقل والصحة بحكومة المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.