ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب صورة اصالة كامل مذيعة mbc

2020-05-28T20:27:49+03:00
2020-05-28T20:28:16+03:00
ثقافة وفنون
نادية راضي28 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب صورة اصالة كامل مذيعة mbc

أثارت الإعلامية المصرية أصالة كامل مذيعة قناة mbc ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب نشرها لصورة جريئة وهي بالملابس الداخلية عبر “ستوري” على حسابها في موقع إنستجرام، إلا أنها سرعان ما أزالت الصورة في غضون دقائقٍ معدودة، ونشرت تعليق على صفحتها تعبر عن أسفها الشديد لنشر الصورة عن طريق الخطأ الغير مقصود قائلةً: “متأسفة جدًّا عالصورة اللي نزلت بالغلط!! رح أنجلط سحبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت ولا ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها!”.

كما هددت في تعليقها بأنها ستقوم بمحاسبة كل من ينشر صورتها بالقانون، وناشدت المتابعين بأن يبلغوها بالحسابات التي تقوم بنشر الصورة، وقدّمت اعتذارها ثانية، حيث قالت: “اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونيا.. بليز منشنوني عالحسابات، بعتذر أول مرة يحصل كدا وحسبي الله”.

وعلى الرغم من اعتذارها الشديد إلا أن صورة اصالة كامل انتشرت بسرعة البرق في مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات عليها بشكلٍ مُكثف، وبعض مغردو تويتر ذكر بأنها نشرت نفس الصورة على موقع سناب شات أيضًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.