نتفلكس تعلن عن عرض ” وساوس ” أول دراما سعودية على منصتها

نادية راضي27 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
نتفلكس تعلن عن عرض ” وساوس ” أول دراما سعودية على منصتها

أعلنت منصة نتفليكس عن عرض أول مسلسل سعودي درامي على منصتها بعنوان “وساوس”، وهو من إنتاج شركة الظواهر الترفيهية السعودية، ومن إخراج هناء العمير، وتأليف رولان حسن، وبطولة باقة من الممثلين أبرزهم عبد المحسن النمر، شيماء الفضل، ميسون الرويلي، إلهام علي، ليلى عربي، أسامة القس، محمد علي، نور العنبر، وندى توحيد، وعلي الشريف.

تدور أحداث المسلسل المكُون من ثمان حلقات متواصلة، في قالبٍ اجتماعي درامي حول صراع رجال الأعمال على البقاء بما يتخلله من مشكلاتٍ اجتماعية وخلافاتٍ أسرية، تعيشها عائلة تفقد كبيرها في ظروفٍ غامضة، وتواجه العديد من الشكوك حولها، لتظهر الحقائق في سياق الأحداث.

تُعرض أولى حلقات المسلسل يوم الخميس الموافق 11 يونيو 2020 على منصة قناة نتفليكس، وسيتمكن من مشاهدة المسلسل مشتركو القناة من مختلف أنحاء العالم والذين تتخطى أعدادهم الـ183 مليون مشترك من 190 بلد.

يُذكر أن قناة نتفليكس، مؤسسة ترفيهية أمريكية، تأسست في عام 1997 من قِبل ريد هاستنغر ومارك راندولف، وقد تخصصت الشركة بتقديم خدمات البث الحي والفيديو، وإنتاج الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.