ريم عبدالله تشعل مواقع التواصل بعد أنباء ضبطها بتهمة غسيل الأموال، وظهور شبيهة لها

نادية راضي27 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ريم عبدالله تشعل مواقع التواصل بعد أنباء ضبطها بتهمة غسيل الأموال، وظهور شبيهة لها

أشعلت الفنانة السعودية ريم عبدالله مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت قوائم التريند في تويتر تحت هاشتاق #ريم_عبدالله إثر انتشار أنباء مُتداولة عن القبض عليها بتُهمة غسيل الأموال، وردّت الفنانة على تلك الأخبار من خلال مقطع فيديو تداوله مغردو تويتر يقطع الشك باليقين لتنفي تلك الأخبار المتداولة بنفسها، كما توجّهت بالشكر لكل من سأل عنها ليطمئن عليها، وهنّأت جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك.

وفي ذات الوقت تزامن نبأ القبض عليها المُتداول مع ظهور مقطع فيديو يُشير إلى فتاة تشبهها كثيرًا، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو ما بين مؤيدٍ لتشبيهها بتلك الفتاة مع التأكيد بأنّ ريم عبدالله أجمل منها، بينما عارض البعض هذا الرأي واستبعد التشبيه جملةً وتفصيلًا، وأشار أخرون بأن الفتاة التي تظهر في الفيديو هي شقيقة الفنانة ريم عبدالله.

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريم عبدالله صرّحت في وقتٍ سابق بأنها رفضت المشاركة في مسلسل مخرج 7 الذي عُرض في رمضان 2020 من بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي، وقد أوضحت بأن السبب وراء رفضها المشاركة بالمسلسل يعود إلى أنّ القصة لم تعجبها بشكلٍ عام، والدور الذي عُرض عليها لم يعجبها أيضًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.