عاجل: وفاة نادية لطفي عن عمر يناهز 83 عاماً

2020-02-04T14:12:09+03:00
2020-02-04T14:28:09+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام4 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
عاجل: وفاة نادية لطفي عن عمر يناهز 83 عاماً

أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة النجمة الكبيرة نادية لطفي منذ قليل عن عمر يناهز الـ 83 عام داخل مستشفي المعادي.

ونشر الفنان أشرف زكي صورة للنجمة نادية لطفي من خلال حسابه الشخصي على موقع الانستجرام، معلقاً: “وداعاً نادية لطفي”.

وفاة نادية لطفي

ليكون هذا هو الاعلان الرسمي عن رحيل الفنانة القديرة نادية لطفي، وذلك بعد ان تداولت الكثير من الشائعات خلال الأيام الأخيرة عن وفاتها إثر تدهور حالتها الصحية.

حيث تعرضت النجمة القديرة نادية لطفي لنزلة شعبية حادة في الأيام الماضية جعلت الأطباء يضعوها على الجهاز التنفسي الصناعي، ومكوثها بغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبرى في المعادي بالقاهرة، مانعين عنها الزيارة.

وفاة نادية لطفي

ويذكر أن تدهور الحالة الصحية للنجمة نادية لطفي جاء مباشرة إثر سماعها بخبر وفاة زميلتها النجمة القديرة ماجدة التي رحلت منذ 3 أسابيع، مما حزنت عليها بشدة وترحل بعدها عن عالمنا تاركة إرثاً كبيراً من الأعمال الفنية الرائعة.

نادية لطفي من مواليد حي عابدين عام 1955، فهي تنتمي لأب مصري وأم بولندية، واسمها الحقيقي بولا محند مصطفى، واكتشفها المخرج الكبير رمسيس نجيب وهو الذي قدمها للسينما باسم نادية لطفي.

قدمت نادية لطفي مجموعة كبيرة جداً من الأفلام السينمائية المعروفة المتنوعة، فلا يمكن أن ننسى دورها في فيلم “النظارة السوداء” مع أحمد مظهر، و”للرجال فقط” مع سعاد حسني وإيهاب نافع وحسن يوسف، وفيلم “الخطايا” مع العندليب، وفيلم “السبع بنات”، و”أبي فوق الشجرة”، و”حبي الوحيد”، و”عودي يا أمي”، و”أيام بلا حب”.

View this post on Instagram

وداعا ناديه لطفى

A post shared by Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical) on

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.