تعرف على زوجات أحمد زاهر في مسلسل البرنس 2020

2020-02-02T12:57:34+03:00
2020-02-04T13:00:01+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تعرف على زوجات أحمد زاهر في مسلسل البرنس 2020

يشارك الفنان أحمد زاهر البطولة مع النجم محمد رمضان في مسلسل “البرنس” الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2020، ومن ضمن الأحداث يجسد زاهر دور شقيق محمد رمضان الذي يدور بينهما صراع كبير عقب وفاة والدهما الذي يجسد شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون، خاصة أنه شقيقه من الأب فقط.

ومن ضمن الأحداث يظهر الفنان أحمد زاهر وهو متزوج من اثنتين الأولى من الفنانة روجينا، والثانية من الفنانة دنيا عبد العزيز، حيث تم ترشيحه لهذا الدور الأساسي والمحوري من قبل مخرج ومؤلف العمل محمد سامي الذي تعاون معه أكثر من مرة، فسبق وتعاون معه في مسلسل “ولد الغلابة”، و”حكاية حياة”، و”كلام على ورق”.

وحرص زاهر على مشاركة متابعيه عبر الانستجرام بأول مشهد يجمع بينه وبين محمد رمضان أثناء تصوير أحداث المسلسل، وعلق قائلًا: ” الصورة دى أول مشهد يجمع بينى وبين محمد رمضان مش بس فى المسلسل لا فى الحياه أنا شخصيا.. استمتعت يا رب اكتبلنا النجاح المبهر بأمرك يا رب وادينا على قد تعبنا واجتهادنا”.

ويشارك ببطولة أحداث المسلسل النجمة اللبنانية نور ونجلاء بدر، ورحاب الجمل، وأحمد داش، وإدوارد، وروجينا، ودنيا عبد العزيز.

ومن جهة أخرى، شارك الفنان أحمد زاهر في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “ولد الغلابة” بشخصية المحامي النصاب جمال لبة، مع النجم أحمد السقا، ومي عمر، وإنجي المقدم، وريم سامي، وصفاء الطوخي، وهبة مجدي، ومن إخراج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.