خالد الصاوي يلتحق بمسلسل “ليالينا” مع غادة عادل وإياد نصار

هاجر هشام4 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
خالد الصاوي يلتحق بمسلسل “ليالينا” مع غادة عادل وإياد نصار

تعاقد النجم الكبير خالد الصاوي على بطولة مسلسل جديد لكي يخوض به موسم الدراما الرمضانية خلال هذا العام، والذي يحمل اسم “ليالينا” للمخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح.

ومسلسل “ليالينا” تدور أحداثه في إطار إجتماعي خلال حقبة الثمانينات بين عائلتين من خلال أربعة أفراد سوف يجسدون الأدوار الرئيسية بالمسلسل، وسوف يجسد خالد الصاوي شخصية “جراند” خلال الأحداث، وسوف يشاركه البطولة النجمة غادة عادل المتزوجة من النجم الأردني إياد نصار في المسلسل ولديهما طفلة واحدة.

خالد الصاوي

وتم الانتهاء من القائمة الكاملة لأبطال مسلسل “ليالينا” وبالفعل تم انطلاق التصوير منذ الاسبوع الماضي، حيث يشارك ببطولة العمل النجمة صابرين، والفنان ميدو عادل، ومحمد الشقنقيري، وهاجر الشونوبي، ونهى عابدين، ومحمد علي رزق.

ومن جهة أخرى، يشارك النجم الصاوي في بطولة مسلسل أخر سوف يعرض أيضاً خلال الموسم الرمضاني، يحمل اسم “القاهرة كابول” مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وطارق لطفي، وحنان مطاوع، من تأليف عبد الرحيم كمال، واخراج حسام علي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.