هنادي مهنا تشارك أحمد خالد صالح لأول مرة بعد خطبتهما في مسلسل “الفتوة”

هاجر هشام4 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
هنادي مهنا تشارك أحمد خالد صالح لأول مرة بعد خطبتهما في مسلسل “الفتوة”

استطاع مسلسل “الفتوة” أن يجمع ما بين الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح لأول مرة بعد إعلان خطوبتهما في شهر ديسمبر الماضي، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال المارثون الرمضاني لهذا العام 2020.

يعتبر مسلسل “الفتوة” واحد من أهم المسلسلات الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان القادم، حيث تدور أحداثه بشكل مختلف نظراً للحقبة الزمنية التي يتحدث عنها قبل 100 عام من الآن بحي الجمالية حول عصر الفتوات.

هنادي مهنا

ومسلسل “الفتوة” من بطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر، ونجلاء بدر، والنجم القدير رياض الخولي، والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وأحمد صلاح حسني، وعادل الفار، وعهدي فكري، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسن المنباوي.

ويذكر أن الفنانة هنادي مهنا يعرض لها حاليا فيلم جديد في السينما بعنوان “بنات ثانوي” ليكون هذا أولى بطولاته السينمائية من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد كامل، ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم الشباب منهم جميلة عوض، وهدى المفتي، ومايان السيد، وميار الغيطي، ومحمد الشرنوبي.

بينما خطيبها الفنان أحمد خالد صالح فإنه يواصل حاليا تصوير مشاهده الأخيرة بفيلم “شريط 6” مع النجم خالد الصاوي وإخراج محمد سلامة.خطوبة هنادي مهنا

وفي سياق آخر، احتفل الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بخطوبتهما يوم 23 من ديسمبر بشكل مفاجئ، واقتصر الحفل على حضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.