مطرب المهرجانات حسن شاكوش يهدي أغنية خاصة لمنى زكي وأخرى لأحمد السقا

هاجر هشام29 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مطرب المهرجانات حسن شاكوش يهدي أغنية خاصة لمنى زكي وأخرى لأحمد السقا

حرص مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش على إهداء أغنية خاصة للنجمة منى زكي والتي تحمل اسم “بنت الجيران”، تعبيرا عن حبه الشديد لها، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك.

وأشار حسن شاكوش إلى أن يعشق الفنانة منى زكي للغاية ويحب فنها، مما جعلها توجه الشكر الكبير له عبر خدمة الإستوري بصفحتها الخاصة بالإنستجرام، وقالت: “شكرا يا حسن أوي، أنا كمان بحب أغانيك وصوتك والأغنية دي أحلى هدية.. شكرا يا أبو علي كل الشكر”.

ولم يكتفي الفنان الشعبي حسن شاكوش بهذه الأغنية بل أنه طرح أغنية أخرى من خلال مقطع من الفيديو يمدح به النجم أحمد السقا، عبر حسابه بالفيس بوك، معبراً عن حبه الشديد له، ومؤكدا أنه نجم العالم، وعلق قائلًا: ” احنا أسود ومجاش اللى يعمل علينا أسود”.

حيث تقول كلمات الأغنية التي أهداها حسن شاكوش للنجم أحمد السقا: ” رايحين لفين.. ليكم كلام محدود، جايين منين.. عاملين ع السقا أسود، وأنا على الأرض ثابت.. أنا لسه متهزتش، أبطال على ايدي تابت.. واللي خلف مامتش، أنا عندى الضحكة غابت.. لو يحصل إيه مسكتش”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.