الفنان يوسف فوزي يفطر القلوب عليه بعد الكشف عن مرضه بالفيديو

هاجر هشام23 يناير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
الفنان يوسف فوزي يفطر القلوب عليه بعد الكشف عن مرضه بالفيديو

تصدر اسم الفنان القدير يوسف فوزي ترندات البحث في محركات البحث جوجل بعدما تداول مقطع من الفيديو له عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي عبر الانستجرام، والذي يكشف من خلاله عن طبيعه مرضه الذي يعاني منه  منذ سنوات

وظهر الفنان يوسف فوزي في الفيديو وهو يتحدث عن مرضه الذي أصيب به عام 2016 وهو مرض الشلل الرعاش أو مرض باركنسون، والذي أجبره على اعتزال الفن.

وأكد فوزي أنه صرح المنتجين والمخرجين بمرضه قبل الاعتزال وتلقى بعدها أكثر من 10 عروض يؤدي من خلالها أدوار قصيرة عن رجل يعاني من تفس المرض وفقا لحالته ولكنه رفض تماما وفضل الاعتزال نهائيا.

وخلال حديثه بدى عليه بالفعل أعراض مرض الشلل الرعاش بشكل شديد، مما تسبب في فطر القلوب عليه، وحصد تعاطف الكثير من المصريين، وتوجه عدد كبير جداً من النجوم بالدعاء له بالشفاء العاجل أبرزهم الفنانة راندا البحيري وشريف رمزي، وصلاح عبد الله.

ويذكر أن الفنان يوسف فوزي من مواليد 1945 وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، حيث كانت بدايته من خلال فيلم “النمر الأسود” مع أحمد زكي وآخر مسلسل له كان “ولي العهد” مع حمادة هلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.