شاهد بالفيديو انهيار ابنة ماجدة الصباحي بمنزلها ومواساة رانيا محمود ياسين لها

هاجر هشام17 يناير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
شاهد بالفيديو انهيار ابنة ماجدة الصباحي بمنزلها ومواساة رانيا محمود ياسين لها

تم تداول مقطع من الفيديو منذ ساعات عبر صفحات موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام، والذي يرصد بعض اللقطات من منزل النجمة ماجدة الصباحي التي توفت صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 89 عاما بعد معاناة من أمراض الشيخوخة.

3fd4b436 ff66 4903 816f 68d188219e79 - جريدتي نيوز

وظهر بالفيديو لحظات انهيار ابنتها الوحيدة غادة نافع من زوجها الوحيد الفنان الراحل إيهاب نافع، حزناً على فراق والدتها النجمة الكبيرة صاحبة الأدوار الرومانسية وتجسيدها للشخصيات التاريخية والدينية.

كما رصد الفيديو بكاء الفنانة رانيا محمود ياسين ومواساتها لزميلتها غادة نافع على وفاة والدتها، مما تفاعل مع الفيديو عدد كبير من المتابعين عبر الانستجرام.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحلة ماجدة الصباحي غداً عقب صلاة الجمعة مباشرة، وسوف تؤدي صلاة الجنازة من مسجد مصطفى محمود من الشيخ زايد.

a95cc4ac fdde 44dc 9314 57f6d6533175 16x9   - جريدتي نيوز

وحرص عدد كبير جدا من نجوم الفن على نعي الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، أبرزهم الزعيم عادل إمام، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وصابرين، وعبير صبري، ورانيا محمود ياسين، ودنيا عبد العزيز، وإيمي سمير غانم، وعمرو سعد، وأكرم حسني، وأمير كرارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.