ريهام سعيد تتعرض لتقديم دعوى قضائية جديدة ضدها بسبب هذا الاتهام الصادم

هاجر هشام16 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ريهام سعيد تتعرض لتقديم دعوى قضائية جديدة ضدها بسبب هذا الاتهام الصادم

أعربت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن شعورها بالصدمة الشديدة إثر تعرضها لتقديم دعوى قضائية جديدة ضدها بتهمة الإساءة لمرضى السمنة من جديد.

حيث لم تكن هذه الدعوة القضائية الأولى المقدمة ضدها، بل أنها السادسة حتى الآن، حيث قاما سيدتان من أصحاب الوزن الزائد من إمبابة برفع دعوى قضائية جديدة ضدها بسبب تصريحاتها الخاصة بمرضى السمنة، واتهموها بالتعمد للإساءة لهما.

وجاءت هذه الدعاوي بسبب تصريح ريهام سعيد المثير للجدل والذي فتح النار عليها، وكشفت ريهام عن هذه الدعوى وهي تعيش حالة من الغضب والصدمة من خلال حسابها الرسمي بتطبيق الانستجرام.

حيث كتبت قائلة: ” بعد كل اللي عملته أنا أساءت للشعب المصري !!.. حسبي الله ونعم الوكيل بتحاكم للمرة السادسة والحكم بكره.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

لتنهال عليها التعليقات ورد أحد متابعيها قائلا: ” هي قامت بأعمال خير كثيرة ولكن بعضها قد يبدو أنه رائع ولكن تعليقها على الأمر حوله لسيئ”، لترد عليه ريهام سعيد باستياء قائلة: ” والله؟ اتحاكم 3 مرات عشان قولت إن التخان عبء؟ يا شيخ اتق الله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.