هبة مجدي تنضم إلى أسرة مسلسل ياسمين صبري “فرصة ثانية” لرمضان 2020

هاجر هشام15 يناير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
هبة مجدي تنضم إلى أسرة مسلسل ياسمين صبري “فرصة ثانية” لرمضان 2020

انضمت الفنانة الشابة هبة مجدي بشكل رسمي لأسرة المسلسل الرمضاني القادم “فرصة ثانية” بطولة الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها بالمسلسل خلال الأيام القادمة.

مسلسل “فرصة ثانية” تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وانتاج شركة سينرجي، وإخراج مرقس عادل، ويحاول فريق العمل تكثيف تصوير العمل للانتهاء منه بحد أقصى في شهر مارس حسب ما حددت الشركة المنتجة.

ويشارك ببطولة مسلسل “فرصة ثانية” عدد كبير من نجرم الفن والدراما إلى جانب ياسمين صبري وهبة مجدي، أبرزهم الفنانة القديرة سوسن بدر، وآيتن عامر، وأحمد مجدي، ودياب، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وكريم عبد الخالق.

f3e6161e566d40d38996291e392de8f6 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، يعرض حاليا للفنانة هبة مجدي مسلسل جديد بعنوان “الأخ الكبير” الذي ينضم لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، من بطولة محمد رجب، ودينا فؤاد، وأحمد عز، ومحمد حلاوة، وآيتن عامر، وأشرف ذكي، وهاجر أحمد، وراندا البحيري، ووفاء سالم، ومحمود حجازي، وعبير صبري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.