هند صبري بطلة أمام أحمد عز وكريم عبد العزيز في فيلم “كيرة والجن”

هاجر هشام12 يناير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
هند صبري بطلة أمام أحمد عز وكريم عبد العزيز في فيلم “كيرة والجن”

أوقع الاختيار من قبل فرق عمل فيلم “كيرة والجن” على النجمة التونسية هند صبري لكي تجسد دور البطولة النسائية أمام كلا من النجم الكبير كريم عبد العزيز، والنجن السينمائي أحمد عز، ومن المقرر أن تجسد هند صبري شخصية مختلفة عن باقي أعمالها السابقة.

فيلم “كيرة والجن 1919 ” من تأليف الكاتب الكبير أحمد مراد والذي تولى كتابة سيناريو وحوار العمل، ومن إخراج مروان حامد، وانتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة.

cd7a5d88cb1d459992ab2624446eea76 - جريدتي نيوز

و هذا الفيلم يعد من أبرز روايات الكاتب أحمد مراد الذي يرصد أحداث أهم حقبة في تاريخ مصر 1919 أثناء ثروة 19، ويتناول الفيلم واقع المجتمع المصري أثناء فترة احتلال الإنجليز، كما ويكشف عن قصص حقيقة مجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي.

ويخضع الفيلم لتحضيرات خاصة من بناء الديكور المناسب لهذه الحقبة الزمنية، واختيار تصميم الملابس الذي يناسب هذا الوقت والزمن، بالإضافة إلى معدات الإخراج.

ويذكر أن النجمة هند صبري سبقت وشاركت كريم عبد العزيز في فيلم “الفيل الأزرق 2” للعام الماضي محققا اعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما، كما وخاضت البطولة مع أحمد عز من خلال فيلم “الممر” الذي عرض أيضاً في العام الماضي و حقق نجاحا باهرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.