تامر حسني يشارك مايا دياب في برنامج مسابقات جديد

هاجر هشام12 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تامر حسني يشارك مايا دياب في برنامج مسابقات جديد

قرر النجم والسوبر ستار تامر حسني أن يسير عكس التيار وينضم لتقديم برنامج مسابقات جديد بمشاركة مايا دياب، في ظل تراجع هذه النوعية من البرامج وانخفاض تأثيرها على الجمهور.

وكشفت بعض المصادر الصحفية أن النجم تامر حسني سوف يشارك النجمة اللبنانية مايا دياب لتقديم برنامج جديد من نوعية برامج المسابقات، وأشارت إلى أن هذا البرنامج مأخوذ من فورمات أجنبية يتم التجهيز له حالياً، ومن المقرر أن يعرض عبر أحد القنوات الفضائية المصرية.

وكشفت تلك المصادر أيضاً أن لجنة تحكيم هذا البرنامج الخاص بالمسابقات لن تقتصر على مايا دياب وتامر حسني فقط، بل هناك آخرين ولكن لم يتم الكشف عنهم بعد.

وتعد تجربة تقديم البرامج للنجم تامر حسني هي التجربة الثانية بعد برنامج “ذا فويس كيدز” الذي قام بتقديمه على مدار موسمين مع نانسي عجرم وكاظم الساهر، ولكنه اعتذر عن تقديم الموسم الثالث، وحل مكانه النجم محمد حماقي ويعرض حاليا عبر قنوات ام بي سي.

ومن جهة أخرى، يحصد النجم تامر حسني نجاح أصداء فيلمه الجديد “الفلوس” الذي طرح موخراً محققا إيرادات كبيرة خلال وقت قصير من طرحه، ويشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي وزينة ومي عز الدين وعلي ربيع ومحمد سلام، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.