شاهد فيديو رصد ليلة الرعب التي تعرضت لها نانسي عجرم من سطو مسلح وإطلاق النيران

2020-01-06T16:11:26+03:00
2020-01-08T16:14:28+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
شاهد فيديو رصد ليلة الرعب التي تعرضت لها نانسي عجرم من سطو مسلح وإطلاق النيران

تم تداول مقطع من الفيديو الذي يرصد ليلة الرعب التي عاشتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم وبناتهم الثلاث، من هجوم أحد الأشخاص الملثمين على فيلا نانسي وزوجها في منطقة نيو سهيلة كسروان بغرض السرقة.

وأوضح الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع الانترنت وصفحات السوشيال ميديا تفاصيل الحادث ولحظاته، وتم رصد لحظة اقتحام السارق لفيلا نانسي وهجومه على عائلتها بالسطو المسلح، وانتهاء هذه الحالة بقتل السارق من مسدس زوج نانسي عندما حاول اقتحام غرفة بناته.

8874861 96905617 - جريدتي نيوز

وروى فادي الهاشم عن تفاصيل الحادث وقال انه عندما شعر بوجود السارق في المنزل وتحت ظل تهديداته حاول ان يتعامل معه بهدوء، وقام بتنفيذ كل ما طلبه منه، وقدم له الأموال والمجوهرات التي طلبها، ولكنه عندما طلب أن يدخل غرفة بناته بدأت الأحداث تشتعل.

وصرح الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم ان السارق لم يكن مسلحاً في البداية، ولكن عندما رأه سلط مسدسه في وجهه، فحاول أن يكون هادئا معه ونفذ ما طلبه، وعندما أراد أن يقتحم غرفة بناته رفض وحاول أن يمنعه حتى لو كان الثمن حياته ومن هنا بدأت تبادل النيران وانتهت بقتل السارق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.