شام الذهبي عن طلاق والدتها أصالة ” أنا فخورة بك دائما أمي، قاومت المرض والأذى والخيانة”

2020-01-07T15:04:36+03:00
2020-01-08T15:05:04+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
شام الذهبي عن طلاق والدتها أصالة ” أنا فخورة بك دائما أمي، قاومت المرض والأذى والخيانة”

بعد إعلان أصالة عن طلاقها بشكل رسمي من زوجها المخرج الكبير طارق العريان عقب أخبار وشائعات استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر حول توتر العلاقة بينهما ووصولهما لنهاية الطريق، قررت ابنتها الكبرى شام الذهبي ابنة زوجها الأول أن تعلق على الأمر، حيث سبقت ولمحت من قبل بأكثر من طريقة من خلال بعض الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها بالإنستجرام.

وكتبت شام الذهبي ابنة أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام بعض الكلمات المؤثرة التي أبكت الكثيرين، والتي وصفت بها والدتها، حيث قالت: ” لقد تغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن حلقة حب ودعم لا نهاية لها، وسنكون قادرين دائما على النهوض”.

وأضافت: “هذا اختبار آخر لإظهار طبيعتك الحقيقية بكونك إمرأة مقاتلة، مصنوعة من الفولاذ، قاومت المرض والأذى والخيانة، أنا فخورة بك دائما أمي”.

ويذكر أن شام الذهبي ابنة زوج أصالة الأول قبل أن تنفصل عنه وترتبط بالمخرج طارق العريان، واستمر زواجهما لمدة 13 عام، وأنجبا طفليهما التوأم آدم وعلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.