شاهد ماذا كتبت نسرين طافش على طلاق أصالة وطارق العريان وترد على اتهامها بأنها وراء الطلاق

هاجر هشام8 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
شاهد ماذا كتبت نسرين طافش على طلاق أصالة وطارق العريان وترد على اتهامها بأنها وراء الطلاق

حرصت الفنانة نسرين طافش أن تخرج عن صمتها وترد بشكل مباشر وواضح على اتهاماتها الموجهة إليها بالوقوف وراء طلاق النجمة السورية أصالة نصري والمخرج المصري طارق العريان، وذلك بعد إعلان الثنائي عن انفصالهما عن بعض رسمياً صباح اليوم.

وغردت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على تويتر، والتي لمحت بطريقة واضحة وصريحة أن ليس لها أي علاقة وراء طلاق أصالة وطارق العريان، وهذا بعد أن تردد مؤخرًا أن هناك علاقة حب تجمع ما بين تسرين طافش والعريان، وعندما علمت أصالة بخيانة زوجها لها توترت العلاقة بينهما.

حيث كتبت قائلة: “الإشاعة يؤلفها “حاقد” وينشرها “أحمق” ويصدقها “غبى” أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن”.

ومن جهة أخرى تواصل الفنانة نسرين طافش تصوير أحداث مسلسلها الدرامي القادم “ختم النمر” أمام الفنان أحمد صلاح حسني، والذي من المقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني، لتعد هذه المشاركة الثانية لها في الدراما المصرية بعد مسلسل “ألف ليلة وليلة” مع شريف منير وأمير كرارة ونيكول سابا وعرض في رمضان 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.