بيرين سات تغضب جمهورها بشدة بسبب مشاهدها الحميمة بمسلسلها الجديد “الهدية”

هاجر هشام3 يناير 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بيرين سات تغضب جمهورها بشدة بسبب مشاهدها الحميمة بمسلسلها الجديد “الهدية”

أثارت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بـ سمر في العشق الممنوع حالة من الجدل الشديد وتعرضها لهجوم وعاصف غضب قوية من قبل جمهورها بسبب مشاهدها الحميمة والجريئة التي ظهرت من خلالها مع الممثل التركي ميتين آكدولجي في مسلسلها الجديد “الهدية”.

وكانت هذه المشاهد الحميمية التي طلت بها النجمة بيرين سات بمثابة صدمة كبيرة جداً لمتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مطلقين دعوات لمقاطعة المسلسل الذي عرض منذ أيام عبر الانترنت بالتعاون مع شبكة Netflix.

20191218 062939 2248 - جريدتي نيوز

وهناك البعض الذي دافع عنها بيرين سات مبررين لها مشاهدها المثيرة وانها فقط نفذت ما طلب المخرج منها، مشددين أنه يمكن للمشاهد أن استخدام خاصية “تخطي” في حال انزعاجه من أي مشهد مثير وحميمي.

20191229 062213 8296 - جريدتي نيوز

ويذكر ان مسلسل “الهدية” يشهد على عودة النجمة التركية بيرين سات إلى الدراما التركية من جديد بعد غياب من أخر مسلسل لها “السلطانة كوسيم” في موسمه الأول، وتقف بيرين في مسلسل الهدية أمام النجم التركي محمد جونسور، وميتين آكدولجي، ميليسا شينولسون.

20191229 062215 4986 - جريدتي نيوز

مع العلم أن هذه المشاهد الحميمية والمثيرة ليست الأولى للنجمة بيرين سات في مسيرتها الفنية، فسبق لها وقدمت مثل هذه المشاهد والقبلات مع النجم كيفانش تاتليتوغ بالمسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، ولكن أكد البعض أن مشاهدها هذه المرة في مسلسل الهدية قد تجاوزت الخطوط الحمراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.