هازال كايا تنشر صورة جديدة لمولودها احتفالا بالكريسماس

هاجر هشام3 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
هازال كايا تنشر صورة جديدة لمولودها احتفالا بالكريسماس

احتفلت النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بفريحة في الوطن العربي بالكريسماس وليلة رأس السنة الجديدة على طريقتها الخاصة من خلال نشرها لصورة جديدة لمولودها الذي يبلغ من العمر شهر ونصف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام.

وظهر طفلها الأول الذي وضعته منذ شهر ونصف في الصورة وهو مستلقي على بطنه مرتدياً ملابس حمراء احتفالاً بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2020، وعلقت على الصورة قائلة: ” عام جديد سعيد”.

9c22f53490434e44ac140e4b0838e6ce - جريدتي نيوز

ويذكر أن النجمة هازال كايا وضعت مولودها الأول فكرت من زوجها المخرج التركي علي أكتاي في شهر نوفمبر الماضي، وتم نقله إلى الحضانة لأنها وضعته في الشهر الثامن وكان لابد من اكتمال الرئة، وظلت هازال معه في المستشفى باسطنبول حتى أن غادروا منها.

90a7bb58e1244401934ec577d88938da - جريدتي نيوز

وكانت قد تزوجت هازال في شهر فبراير الماضي بأكبر الفنادق في تركيا وسط حضور عدد كبير من أصدقائها النجوم والنجمات أبرزهم أبطال مسلسل العشق الممنوع الذي شاركت فيه.

بينما اخر اعمال الممثلة التركية هازال كايا كان مسلسل “حكايتنا” مع بوراك دينيز وتم إنهائه وعدم مواصلة تصوير جزء ثاني منه لانشغال هازال بالحمل وقتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.