وفاة الإعلامية نجوى قاسم عن عمر يناهز 52 عاما وهذه كلماتها الأخيرة احتفالاً بالعام الجديد

2020-01-02T13:17:14+03:00
2020-01-03T23:17:15+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 يناير 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
وفاة الإعلامية نجوى قاسم عن عمر يناهز 52 عاما وهذه كلماتها الأخيرة احتفالاً بالعام الجديد

خبر صادم تلقاه الوسط الإعلامي والفني في جميع أقطار الوطن العربي وهو وفاة الإعلامية اللبنانية الشهيرة نجوى قاسم عن عمر يناهز 52 عاماً إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة في منزلها صباح اليوم الخميس 2 من يناير في العام الجديد 2020.

وأشارت المصادر الصحفية إلى أن الإعلامية نجوى قاسم أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة صباح اليوم أثناء تواجدها في شقتها بمدينة دبي الخليجية وهي بمفردها.

وتم الإعلان عن خبر الوفاة قناة العربية وقالت: ” وإذا تنعي شبكة العربية والعربية الحدث الزميلة نجوى قاسم” وا ستذكرت القناة مشوارها الصحافي الذي بدأت فيه عبر القناة منذ عام 2004 كذيعة ومراسلة ميدانية لتغطية المزيد من الأخبار التي تخص العراق وأفغانستان.

وقبل أن تنتقل نجوى قاسم إلى قناة العربية كانت تعمل كمراسلة ومذيعة لتغطية أخبار الحروب في لبنان والعراق وأفغانستان في قناة المستقبل اللبنانية لمدة 11 عام.

ويذكر أن الراحلة اللبنانية نجوي قاسم كانت شاركت احتفالات رأس السنة من خلال تغريدة دونتها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر لتكون هذه آخر كلماتها قبل رحيلها، حيث كتبت قائلة: “يارب عام خير على الجميع، يارب يارب يارب احفظ بلادنا وعينك على لبنان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.