هذه قائمة بطلات مسلسل “حكايات بنات” في جزأيه الرابع والخامس

2020-01-02T11:01:56+03:00
2020-01-03T11:05:58+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 يناير 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
هذه قائمة بطلات مسلسل “حكايات بنات” في جزأيه الرابع والخامس

تم التعاقد بشكل رسمي مع شركة سينرجي لاستكمال سلسلة مسلسل “حكايات بنات” وتقديم جزأين جديدين الرابع والخامس بقائمة بطلات جديدة مختلفة عن بطلات الجزء الأول والثاني والثالث من المسلسل.

مسلسل “حكايات بنات” الجزء الرابع والخامس من إخراج مصطفى أبو سيف، ويشرف على كتابتهما أحمد شوقي، ومن تأليف كل من ماريان مجدي، وأحمد بدر كرام، ونهال سماحة، ومحمد عبد العزيز.

وتم الكشف عن قائمة البطلات الأربعة اللاتي يقدمن المسلسل بجزأيه الرابع والخامس لكي يعرض قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بعد نجاح المسلسل في أجزايه الثلاثة ونال إعجاب الملايين.

حيث استقر صناع العمل على اختيار الفنانة ميرنا نور الدين والفنانة هاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال للقيام ببطولة المسلسل وتم اختيارهن بشكل نهائي.

dc936909e2 - جريدتي نيوز

ويذكر أن مسلسل حكايات بنات الجزء الأول كان من بطولة الفنانة الأردنية صبار مبارك، وحورية فرغلي، ودينا الشربيني، وريهام أيمن، وعمرو صالح، ومها أبو عوف، ورجاء الجداوي، وكريم فهمي وأخرجه حسين شوكت وكتبه باهر دويدار.

بينما الجزء الثاني والثالث من المسلسل شهد اختلافا في أبطال العمل مع استمرار صبا مبارك ودينا الشربيني وانضم للمسلسل انجي المقدم وندى موسى، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، وعمرو صالح وأحمد جمال سعيد وأخرجه مصطفى أبو سيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.