أول أغنية في السنة الجديدة من نصيب الأسطورة محمد رمضان “رايحين نسهر” تحقق نسب مشاهدة عالية في ساعات

هاجر هشام2 يناير 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أول أغنية في السنة الجديدة من نصيب الأسطورة محمد رمضان “رايحين نسهر” تحقق نسب مشاهدة عالية في ساعات

طرح النجم محمد رمضان أغنية جديدة مع استقبال عام 2020 وتم عرضها من خلال فيديو كليب عبر قناة روتانا مساء أمس والتي تحمل اسم “رايحين نسهر” محققة منذ طرحها نسب مشاهدة عالية عير قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

ونال فيديو كليب “رايحين نسهر” على إعجاب الكثيرين من جمهور النجم محمد رمضان وأثار أيضاً حالة من الجدل الواسع نظرا لظهور عدد كبير من الموديل الفتيات بشكل عاري، والفيديو كليب من انتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومن إخراج محمد سامي.

ومن جهة أخرى يستعد النجم محمد رمضان لاستكمال تصوير أحداث مسلسل القادم الذي يخوض به قطار الدراما الرمضانية لعام 2020 يوم 10 يناير مع فريق عمل المسلسل بعد انتهاء إجازة الكريسماس.

مسلسل محمد رمضان يحمل اسم “البرنس ” من تأليف وإخراج محمد سامي ليعد هذا التعاون الدرامي الثاني بينه وبين رمضان بعد نجاح مسلسل الاسطورة في عام 2016.

ويشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما والفن أبرزهم النجمة اللبنانية نور، وأحمد زاهر، وإيمان العاصي، ونجلاء بدر، وروجينا، والفنان الشاب أحمد داش، ومحمد علاء، ريم سامي، سلوى عثمان، عبد العزيز مخيون، ومن انتاج شركة سينرجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.