أحمد داش ينجو من الموت بعد تعرضه لحادث سير مروع

2019-12-25T05:25:56+03:00
2019-12-28T05:30:12+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام25 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أحمد داش ينجو من الموت بعد تعرضه لحادث سير مروع

تعرض الفنان الشاب أحمد داش إلى حادث سير مروع صباح اليوم الأربعاء أثناء عودته من التصوير، ونجى من الموت بشكل إلهي نظراً لصورة سيارته المحطمة التي كان يستقلها أثناء الحادث.

وكشفت والدة الفنان أحمد داش منال الشوربجي صورة السيارة التي كان يستقلها نجلها بعد الحادث، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك، وعلقت قائلة: ” الحمد لله.. اللهم لا اعتراض، رضينا بقضاء الله وقدره، أحمد ابني عمل حادثة، الحمد لله من قبل ومن بعد”.

5245772851577272189 - جريدتي نيوز

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المتابعين يتمنون للفنان الشاب أحمد داش السلامة والصحة، ومنهم الذي أبدى ذهوله من شكل السيارة التي تعرضت للحادث وأحمد كان يستقلها.

ويذكر ان الفنان الشاب أحمد داش يواصل حالياً تصوير مشاهده بمسلسل “البرنس” الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان للخوض به في الموسم الرمضاني القادم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشارك ببطولة العمل الفنانة نور اللبنانية وإيمان العاصي وروجينا وأحمد زاهر وإدوارد وصفاء الطوخي ومن انتاج شركة سينرجي.

بينما آخر أعمال الفنان الشاب أحمد داش كان فيلم “كازابلانكا” مع النجم أمير كرارة والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة غادة عادل وإياد نصار، لبلبة، وعمرو عبد الجليل والنجم التركي الشهير بالسلطان عثمان خالد أرجنتش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.