خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد قصة حب رومانسية

2019-12-26T05:20:12+03:00
2019-12-28T05:22:53+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد قصة حب رومانسية

أعلن الموسيقار الكبير هاني مهنا عن خطوبة ابنته الوحيدة الفنانة الصاعدة هنادي مهنا على الممثل الشاب أحمد صالح نجل النجم الراحل خالد صالح، وذلك في يوم الجمعة المقبلة 26 من شهر ديسمبر الجاري.

وكشف الموسيقار هاني مهنا عن ذلك من خلال لقائه السريع بالبرنامج الفني ET بالعربي مشيرًا إلى أن حفل الخطوبة سيكون في جو عائلي يقتصر فقط على أهل العروسين والأصدقاء المقربين، بعيدا عن الوسط الفني.

ويذكر أنه كان هناك الكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب رومانسية تجمع ما بين الفنانة الشابة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح بعد ظهورهما مع بعض خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تعرفهما على بعض خلال حفل مهرجان الجونة السينمائي للصيف الماضي.

وكانت نشرت الفنانة هنادي مهنا صورة لها برفقة أحمد خالد صالح عبر حسابها الرسمي بالإنستجرام أثناء حضورهما حفل توزيع راديو إنرجي، وعلقت عليها: “أفضل ممثل صاعد وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ننجح دائماً معا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.