سميحة أيوب البطلة الرابعة لمسلسل نساء من ذهب مع نبيلة عبيد ونادية الجندي

هاجر هشام25 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
سميحة أيوب البطلة الرابعة لمسلسل نساء من ذهب مع نبيلة عبيد ونادية الجندي

وقع الاختيار مؤخراً على الفنانة القديرة سميحة أيوب للبطولة النسائية لمسلسل “نساء من ذهب” الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم لعام 2020، والذي يشهد لقاء لأكبر نجمات الوطن العربي الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

حيث تعتبر الفنانة سميحة أيوب البطلة الرابعة للمسلسل أمام نجمة الجماهير نادية الجندي والنجمة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة هالة فاخر، وقضة المسلسل مقتبسة من فورمات أمريكي لشركة دينزى، ويقوم بكتابة السيناريو والحوار أمين جمال هاشم، ومن إخراج وائل إحسان.

4c0134406e004350bd3fa953f7e109dc - جريدتي نيوز

ومن المقرر أن يتم انطلاق تصوير المسلسل خلال شهر يناير القادم في لبنان، وذلك بعد معاينة عدد من أماكن التصوير داخل لبنان الذى سيكون بها معظم مشاهد العمل.

وجاءت فكرة اجتماع النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي بناءً على رغبة القناة العربية المتعاقدة على عرضه خلال شهر رمضان القادم، وبالفعل تم عمل جلسات قراءة للسيناريو واجتمعا فيها النجمتين استعداداً للتصوير خلال الفترة المقبلة، وتم ترشيح قائمة بباقي أسماء النجوم الذين يشاركون ببطولة المسلسل ولكن لم يتم الاعلان عنهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.