أحمد السعدني يلتقي مع ياسر جلال في الفتوة رمضان 2020

هاجر هشام25 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أحمد السعدني يلتقي مع ياسر جلال في الفتوة رمضان 2020

مازلت الاستعدادات الخاصة لتصوير مسلسلات رمضان قائمة للإلحاق بالموسم الرمضاني القادم والذي ينفرد بقوة مع نجود عدد كبير من نجوم الفن والدراما الذين يحرصون على المشاركة به، ومن أبرزهم الفنان أحمد السعدني الذي يشارك النجم ياسر جلال بطولة مسلسل الفتوة أحد أهم المسلسلات الرمضانية لعام 2020.

تعاقد الممثل الشاب احمد السعدني على بطولة مسلسل الفتوة ليقوم بتجسيد شخصية “الفلين” أمام بطل العمل ياسر جلال، حيث تدور أحداث المسلسل في حقبة ما قبل ال100 عام في حي الجمالية، ويشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما والفن.

ابرزهم النجمة مي عمر التي تجسد حبيبة ياسر جلال في المسلسل، والممثل القدير رياض الخولي، وأحمد خليل، وصفوة، ومهار نصار، وعادل الفار، ومجدي فكري، وتم انطلاق التصوير يوم 21 ديسمبر الماضي

ويذكر أن الفنان أحمد السعدني عرض له مؤخرا مسلسل جديد بعنوان “شبر مية” عبر إحدى القنوات الفضائية وشاركه البطولة الفنانة نجلاء بدر، وندى موسى، مراد مكرم، محمد رزق، وإيناس كامل، وهو من تأليف شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.