عمرو دياب يحرج عمرو مصطفى بهذه الكلمات وهكذا رحب بدينا الشربيني في حفل ميدل بيست

هاجر هشام25 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عمرو دياب يحرج عمرو مصطفى بهذه الكلمات وهكذا رحب بدينا الشربيني في حفل ميدل بيست

قام الهضبة عمرو دياب بإحياء حفل فعاليات ميدل بيست الموسيقي داخل الملكة العربية السعودية منذ يومين من خلال حفل غنائي ضخم حضره عدد كبير من محبيه وأصدقائه، والذين حرصوا على صعود المسرح الذي يغني عليه الهضبة للترحيب به والاحتفال معه.

ومن أبرز الحاضرين الملحن الكبير عمرو مصطفى الذي يجمعه مع الهضبة علاقة صداقة وعمل قوية منذ سنوات طويلة، وقد استغل عمرو مصطفى انشغال الهضبة وتوقفه عن الغناء للحظات من أجل شرب الماء، وقام بغناء مقطع صغير من أغنية “أحلى عيون” الشهيرة بأغنية “برج الحوت”.

8838866 571250881 - جريدتي نيوز

وعقب انتهاء الهضبة من شرب الماء قاطع عمرو مصطفى وتسبب في إحراجه بهذه الكلمات، حيث قال له: “استنى بقى… ده انت بتحلن متغنيش”، ليواصل الهضبة استكمال الأغنية على المسرح مع جمهوره.

وتم تداول الفيديو بشكل شائع عبر مواقع التواصل الإجتماعي مسببا حالة من الجدل لإحراج الهضبة للملحن عمرو مصطفى.

كما تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو آخر من ضمن فعاليات حفل ميدل بيست الذي أحياه الهضبة عمرو دياب، وهو فيديو ترحيب الهضبة المميز للفنانة دينا الشربيني التي حرصت كالعادة على الحضور معه حفلاته الغنائية طوال الفترة الماضية.

وصعدت دينا الشربيني على المسرح وأثناء تعبيرها عن سعادتها بحضور الحفل حدث مشكلة في صوت المايكروفون ليقوم الهضبة بمنحها المايكروفون الخاص به لكي تلقي بكلماتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.