هازال كايا ترفض تقديم إعلان شامبو للأطفال مقابل نصف مليون دولار أمريكي لهذا السبب

هاجر هشام23 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
هازال كايا ترفض تقديم إعلان شامبو للأطفال مقابل نصف مليون دولار أمريكي لهذا السبب

تتناقلت الكثير من التقارير الصحفية أخبار تؤكد أن النجمة التركية الشهيرة باسم فريحة في الوطن العربي هازال كايا ترفض تقديم إعلان جديد خاص بترويج ماركة شامبو للأطفال بمقابل مبلغ وقدره نصف مليون دولار أمريكي والسبب مولودها الصغير.

حيث طلبت الشركة المنتجة للإعلان من النجمة هازال كايا أن تقدم الإعلان برفقة طفلها الصغير الذي يبلغ من العمر أسابيع معدودة، مقابل مبلغ مالي ضخم، ولكنها رفضت هذا العرض بشدة.

وذكرت بعض الصحف أن هذا العرض المغري تابع لشركة عالمية للترويج عن منتج شامبو للأطفال، حيث يتضمن الإعلان تقديم هازال دور أم تقوم بتحميم طفلها بهذا المنتج داخل الحمام وطلبت منها أن يكون هذا الطفل هو مولودها الصغير، وسوف يعرض الإعلان عبر أهم القنوات الفضائية التركية والأوروبية.

وعلى الرغم من ذلك إلا ان هازال رفضت ظهور مولودها الصغير في أي إعلان تلفزيوني خلال هذه الفترة على الأقل، وأنها سوف تقوم بإبعاد طفلها عن الأضواء لمدة عدة سنوات حتى أن يكبر ويقرر هو بنفسه إذا كان يرغب بالظهور للأضواء أم لا؟

ويذكر أن النجمة هازال كايا وضعت مولودها الأول “فكرت علي” خلال الشهر الماضي من زوجها المخرج التركي علي أكتاي التي احتفلت بزواجها منه في شهر فبراير الماضي من هذا العام 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.