ياسمين عبد العزيز في رمضان 2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه”

هاجر هشام12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ياسمين عبد العزيز في رمضان 2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه”

تعاقدت النجمة ياسمين عبد العزيز بشكل رسمي على أداء بطولة مسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه” لكي تخوض به السباق الرمضاني للعام القادم 2020، من تأليف عمرو محمود ياسين، واخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي وتبتعد ياسمين عن الأدوار الكوميدية للمرة الثانية على التوالي بعد تقديمها لمسلسل “لآخر نفس” في رمضان الماضي والذي يحمل طباع الأكشن والإثارة والغموض.

ووقع الاختيار على المخرج مصطفى فكري بعد النجاح الكبير الذي حققه مع عمرو محمود ياسين في مسلسل “نصيبي وقسمتك” بأجزائه الثلاثة، وتقديمهما معاً موضوعات مختلفة ومتعددة تخص حياة المرأة وعلاقتها بالرجل من خيانة وطلاق وكذب وزواج والكثير من الأحداث التي تعد من صميم المجتمع.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز كان من خلال مسلسل “لآخر نفس” في رمضان الماضي، وشاركها البطولة النجم فتحي عبد الوهاب، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، وثراء جبيل، ومحمد عز، وهو من تاليف أمين جمال وطارق الكاشف وعبد الله حسن، ومم اخراج حسام علي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.