بعد السرطان شريف مدكور مصاب بفيروس في الدم

هاجر هشام9 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
بعد السرطان شريف مدكور مصاب بفيروس في الدم

بعد معاناة الإعلامي شريف مدكور من سرطان القولون فإنه يكشف عن إصابته بمرض مناعي نتيجة خضوعه للعلاج الكيماوي، وذلك من خلال فيديو قام بتداوله عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك.

وظهر شريف مدكور في الفيديو وهو شاحب الوجه ليبدو عليه علامات التعب والإرهاق الشديد، ويقول أنه تعرض للإصابة بفيروس في الدم بسبب نقص في المناعة وإصابته بالأنيميا الحادة، وهذا نتيجة خضوعه للعلاج الكيماوي إثر إصابته بمرض سرطان القولون.

كما أكد شريف مدكور أن سبب إصابته بالفيروس هو عدم التزامه بتعليمات الأطباء، وعدم حصوله على الراحة وإرهاقه لنفسه بالإضافة إلى احتكاكه بالناس مما جعل نقل الفيروس إليه سهل للغاية.

وذكر شريف أن بسبب إصابته بفيروس بالدم تعرض للإصابة بالحمى وارتفاع شديد في درجة حرارة جسمه، مما جعله يمكث في المستشفى حتى ينقل الدم إليه ويستطيع جسمه مواجهة هذا الفيروس الذي لا يوجد علاج له.

ويذكر ان الاعلامي الشهير شريف مدكور أصيب بسرطان في القولون خلال شهر إبريل الماضي وخضع بعدها لعملية جراحية لاستئصال الورم، واستمر في مواصلة عمله من خلال تقديمه لبرنامج شارع شريف عبر شاشة الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.