صابرين تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد خلعها للحجاب

هاجر هشام9 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
صابرين تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد خلعها للحجاب

أثارت النجمة الكبيرة صابرين حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب تداول صورها الأخيرة في أحدث ظهور لها عقب خلعها للحجاب، والتي بدت من خلالها بإطلالة مميزة خاطفة للأنظار إليها.

ظهرت النجمة صابرين في أحدث صورها بشعر أشقر فاتح مرتدية الأسود وذلك خلال حضورها حفل فعاليات نجم العرب، وتكريمها بجائزة أفضل ممثلة لعام 2019، ليعتبر هذا أول ظهور علني وإعلاني لها عقب خلعها للحجاب في الشهر الماضي.

8791836 1142310026 - جريدتي نيوز

وتداولت الإعلامية بوسي شلبي صور النجمة صابرين عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام، وتعلق: “انتظرونت في لقاء خاص مع صابرين”، وتفاعل عدد كبير جداً من الجمهور مع صورة صابرين والذين أشادوا بجمالها.

ويذكر أن الفنانة صابرين تعرضت لهجوم حاد خلال الشهر الماضي بعدما أعلنت عن خلعها للحجاب او التربون التي كانت ترتديها منذ سنوات طويلة، وارتدائها للشعر المستعار خلال أدوارها الفنية، وذلك من خلال نشرها لصورتين تظهر بشعر أشقر عبر صفحتها بالإنستجرام.

ومن جهة أخرى فإن اخر اعمال الفنانة صابرين كانت من خلال دورها الكوميدي الرائع بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع النجم علي ربيع وصلاح عبد الله وسهر الصايغ وكريم عفيفي ومايان السيد، وولاء الشريف ونيرمين ماهر، وتم عرضه خلال دراما رمضان الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.