شاهد بالفيديو الراحل هيثم أحمد زكي قبل وفاته بيوم وهو يمارس الملاكمة في الجيم

هاجر هشام15 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شاهد بالفيديو الراحل هيثم أحمد زكي قبل وفاته بيوم وهو يمارس الملاكمة في الجيم

على الرغم من مرور أسبوع على وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي والذي تسبب خبر وفاة زلزلة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، إلا أن مازلت أصداء الحديث مستمرة، وآخرها تداول عدد من رواد السوشيال ميديا مقطع من الفيديو للراحل قبل وفاته بيوم ليكون هذا هوآ خر فيديو له.

وظهر الراحل هيثم أحمد زكي في بالفيديو وهو في الجيم يمارس رياضة الملاكمة استعداداً لتحضير فيلم سينمائي جديد، وهو الجزء الثاني من فيلم والده الراحل “كابوريا” ولكن كان للقدر رأي أخر وتوفى قبل تحقيق حلمه.

وتم تداول الفيديو بشكل كبير عبر صفحات التواصل الإجتماعي مسببا حالة من الحزن والأسى الشديد لوفاة هذا الفنان الشاب وهو في مقتبل عمره، ولم يستطيع بناء حياة جديدة مثلما كان يحلم.

239 - جريدتي نيوز

ويذكر أن النجم الراحل هيثم أحمد زكي توفاه الله يوم الخميس الماضي 7 من نوفمبر إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وتم تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر من يوم الخميس، وأقام العزاء يوم السبت في مسجد الشرطة وسط حضور عدد كبير جداً من نجوم الفن والغناء والرياضة والإعلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.