حلا شيحة تثير الجدل برقصها بملابس النوم

2019-11-05T12:04:56+03:00
2019-11-05T12:04:57+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
حلا شيحة تثير الجدل برقصها بملابس النوم

أثارت الفنانة العائدة حديثاً من اعتزالها للفن والتمثيل حلا شيحة حالة من الجدل الشديد اليوم بعدما شاركت متابعيها مقطع من الفيديو لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الانستجرام، والتي ظهرت من خلاله بملابس النوم المكونة من شورت وقميص.

ظهرت الفنانة المتألقة حلا شيحة في الفيديو وهي ترقص على أنغام الموسيقى الشرقية مرتدية شورت قصير وقميص أبيض اللون، معلقة على الفيديو لتقول: “الخوف و الشك و القلق من المجهول و بكرة اللي ممكن يبقى احلى دافع لقتل أيام احلى”.

وتابعت: “متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب افكار جواكم بتكبروها وتصدقوها ويمكن مش موجودة أصلا. خلوا التفائل سمة في حياتكم و شوفوا الجزء الحلو من القصة أكيد بعدها مش حتندموا أبداً”.

ويذكر أن الفنانة حلا شيحة قررت العودة إلى عالم الفن والتمثيل من جديد بعد اعتزالها عنه لفترة استمرت لأكثر من 12 عام، وخلعها للحجاب والنقاب التي ارتدته طيلة فترة اعتزالها، مؤكدة في حديث لها مؤخرا أن الأساس ليس الحجاب في الدين.

ومن جهة أخرى فإن آخر أعمال النجمة حلا شيحة كان من خلال مسلسل “زلزال” في رمضان الماضي بطولة النجم محمد رمضان، ومن المقرر أن تخوض تجربتها الأولى في السينما بعد العودة من خلال فيلم “هيبتا 2”.

View this post on Instagram

النجمة "حلا شيحا" ❤️😍❤️ تحلق بجسدها فوق حدود هذا العالم وروحها تحلق في الأعالي تستكشف هذا العالم بقدميها وتتلمس جمال الطبيعة وتعطي الحرية لروحها لكي تذهب الى عالم اخر من الجمال والرقي والنغم … كل هذا برقصها على نغمات شرقية تعطي بهجة للنفس وسعادة للروح وتفتح العين على بساطة وهدوء الحياة 🙏🏻😍 Set Your Soul Free ❤️ نجمة يليق بها الاستعراض والاعمال الغنائية الراقصة، لان هذا الرقي يليق بملامحها الرقيقة البريئة ❤️ #حلا_شيحه #حلا_شيحا #هنا_شيحة #كندة_علوش #دينا_الشربيني #فساتين #حلا_شيحة #فساتين_سهره #مكياج #ميكاب #فستان #اناقة #درة #عادل_امام #محمد_رمضان #حنان_ترك #اسعاد_يونس #عمرو_دياب #احمد_حلمي #القاهرة #غاوي_حب #عمرو_يوسف #منه_شلبي #فن #مصر #السلم_والثعبان #مهرجان_الجونة_السينمائي #عريس_من_جهة_أمنية#ليه_خلتني_احبك

A post shared by Hala Shiha Fans (@hala_shiha_fan) on

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.