نوال الزغبي تشارك للمرة الأولى لجنة تحكيم برنامج “ذا تالنت” تعرف على التفاصيل

هاجر هشام23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
نوال الزغبي تشارك للمرة الأولى لجنة تحكيم برنامج “ذا تالنت” تعرف على التفاصيل

فاجئت النجمة اللبنانية نوال الزغبي جماهيرها بعد أن أعلنت عن مشاركتها في برنامج المواهب الشهير “ذا تالنت” الذي يعتبر المشاركة الأولى لها بمثل هذه النوعية من البرامج.

وكشفت الفنانة نوال الزغبي عن تفاصيل مشاركتها بالبرنامج من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، معلقة: “عندي مفاجأة إلكن، رح كون عرابة برنامج “ذا تالنت” أول برنامج هواة أون لاين في العالم العربي”.

كما وتداولت نوال الزغبي مقطع من الفيديو الذي يكشف تفاصيل البرنامج الذي يحمل شعار “غرد للنجومية”، وعبرت من خلاله عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج، وتمنت أن يغني المتسابقين أغنياتها التي تتناسب مع أصواتهم.

كما وكشفت نوال الزغبي عن لجنة التحكيم التي ترأس البرنامج الذي تتولى شركة روتانا إنتاجه، وكان من ضمنهم الفنان عبد الفتاح الجريني، والملحن محمد رحيم، ومقدم البرامج فيصل الزهراني، والمذيع طوني أبو جودة، ويعد هذا البرنامج الأول الذي يتم اطلاقه من خلال خدمة التطبيق الالكتروني لاختيار المواهب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.