شاهد الصورة الأولى لابنة نانسي عجرم الرضيعة “ليا”

هاجر هشام26 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شاهد الصورة الأولى لابنة نانسي عجرم الرضيعة “ليا”

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها في جميع أنحاء العالم على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام أول صورة لابنتها الرضيعة “ليا” بعد خمسة أشهر من ولادتها.

حيث ظهرت الجميلة نانسي عجرم في الصورة وهي تحمل ابنتها “ليا” أثناء تجولها خارج المنزل بواسطة حمالة، وبدت الصغيرة في الصورة بملامح واضحة بشعرها الأشقر الجميل، فهي تتشابه شقيقتيها ميلا وإيلا كثيرا.

كما وصاحبت نانسي عجرم تعيقا على الصورة قائلة: “صباح الخير من ليا”، وقد تفاعل عدد كبير من متابعي نانسي مع الصورة معبرين عن سعادتهم برؤية الصغيرة التي تبلغ من العمر أربعة أشهر.

IMG 1561530905079 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سبقت ونشرت صورة لها مع ابنتها ليا فور ولادتها، والتي ظهرت من خلالها وهي ترضعها ولم تكن ملامح الصغيرة واضحة، وذلك تشجيعا من نانسي لجميع الأمهات بالرضاعة الطبيعية.

ومن جهة أخرى، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا كبيرا في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 13 يونيو الماضي، وسط حشد جماهيري كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.