ريهام سعيد لـ ميريام فارس: انتي مش أجرك عالي على مصر، انتي اللي ثقيلة على المصريين وخسرتيهم للأبد

هاجر هشام25 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ريهام سعيد لـ ميريام فارس: انتي مش أجرك عالي على مصر، انتي اللي ثقيلة على المصريين وخسرتيهم للأبد

تشن الإعلامية ريهام سعيد هجوما حادا على النجمة اللبنانية ميريام فارس بعد تصريحات الأخيرة الذي اعتبرها البعض تسئ إلى مصر، مسببة حالة من الجدل الكبير.

حيث ظهرت الإعلامية ريهام سعيد أمس ببرنامجها التلفزيوني “صبايا” وانتقدت تصرف الفنانة اللبنانية ريهام سعيد بشكل حاد، بعدما قالت أنها لم تحيي حفلات في مصر بعد ثورة 25 يناير، لأنها خلال فترة بعد الثورة كبرت وأجرها أصبح عالي، وبالتالي أصبحت ثقيلة على مصر.

وهنا ردت عليها ريهام سعيد بشكل حاد، وقالت لها: “انتي مش أجرك عالي على مصر، انتي اللي ثقيلة على المصريين”، واستكملت: “احنا لو عملنا حفلة فيها ميريام فارس محدش هيروحها، فممكن ميعرفوش يدفعوا اجرك اللي هو أوطى بكثير من أجر ناس تانية”.

كما ذكرت الإعلامية ريهام سعيد المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز وقالت أنها سوف تأتي إلى مصر في شهر أغسطس القادم، وتستطيع مصر تحمل أجرها العالي.

واختتمت ريهام سعيد حديثها موجهة رسالة قاسية لميريام فارس، وقالت لها عندما تتحدث عن مصر والمصريين، عليها أن تذكرهم باحترام وتعرف قدرهم، لأنها بذلك خسرت المصريين للأبد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.