تعرف على سر عدم عرض حلقة ياسمين الخطيب ببرنامج “رامز في الشلال”

هاجر هشام5 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
تعرف على سر عدم عرض حلقة ياسمين الخطيب ببرنامج “رامز في الشلال”

كانت المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب واحدة من ضمن ضحايا مقلب الفنان رامز جلال ببرنامجه الرمضاني الجديد “رامز في الشلال”، ولكن لم يتم عرض الحلقة لعدة أسباب كشفتها ياسمين الخطيب من خلال بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

02 4 - جريدتي نيوز

حيث أوضحت الإعلامية ياسمين الخطيب سبب عدم عرض حلقاته مع رامز جلال وقالت أنه كان هناك في عطل في الصوت خاصة في الجزء الذي تم تصويره في الزورق المطاطي، وحاول القائمون على البرنامج اصلاح هذا العطل ولكنهم فشلوا.

وأشارت بأنها سعيدة لعدم عرض الحلقة وتحمد الله كثيرا لعدم عرضها وهذا لأن الحلقة تضم الكثير من الألفاظ الخارجة، هذا بالإضافة إلى شكلها وملامحها التي تغيرت بعد سقوطها في الشلال الذي أفسد شعرها وجعل الكحل يسيل على وجهها، ووصفت شكلها بالمصارع “اندر تيكر”.

images 45 - جريدتي نيوز

وشددت المذيعة ياسمين الخطيب بأن حلقتها ليست ممنوعة من العرض ولن يتم تسريبها، حتى لا ينساق البعض لطرح مقاطع فيديو تحمل عنوان “شاهد حلقة ياسمين الخطيب الممنوعة من العرض”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.