سوزان نجم الدين والدة حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول” أثار الجدل على السوشيال

هاجر هشام11 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سوزان نجم الدين والدة حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول” أثار الجدل على السوشيال

تجسد الفنانة سوزان نجم الدين بدور “صولا” في مسلسل “ابن أصول” مما أثار جدل كبير في الشوارع المصرية، ومن إحدى التعليقات والتساؤلات على السوشيال ميديا

أن الوالدة قريبة من سن ابنها، بالرغم من أنها تميزت في الدور بالخفة والتلقائية والحضور في الأداء.

حيث استغرب معظم متابعين المسلسل أن تكون الفنانة سوزان نجم الدين والدة الفنان حمادة هلال حيث يبدو أن الفنانة سوزان نجم الدين صغيرة في السن، ومدى قرب السن بينهم.

IMG 1555537352740 - جريدتي نيوز

خلال الحلقات الماضية من المسلسل جسدت سوزان نجم الدين دور صولا السيدة الثرية والأنيقة والجميلة والحب المتبادل بينها وبين ابنها، وربما يصل هذا الحب إلى قسم الشرطة، كما أنها تقف عائق أمام تكوين حياة أسرية بسبب حب التملك له وغيرتها الشديدة عليه.

يؤدي هذا الحب إلى مشاكل عديدة ربما تصل إلى تدمير العائلة، ومن خلال متابعة الحلقات القادمة من المسلسل هل تجد حل لتلك المشكلة المتواجدة في كل منزل؟

IMG 1555608225610 - جريدتي نيوز

يشارك الفنان حمادة هلال في بطولة المسلسل الفنانة سوزان نجم الدين وعماد رشاد وآيتن عامر ومحمد نجاتي وإيناس كامل وفراس السعيد، فهذا المسلسل قام بإخراجه محمد بكير ومن إنتاج شركة سينرجى وقام بتأليفه السيناريست أحمد محمد أبو زيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.