هجوم الجمهور على مسلسل البرنسيسة بيسة

2019-05-11T12:30:04+03:00
2019-05-11T12:34:33+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هجوم الجمهور على مسلسل البرنسيسة بيسة

يعتبر مسلسل البرنسيسة بيسة هو واحد من إحدى المسلسلات الرمضانية، فهو يعرض الآن على قناة الحياة، فهو من إخراج المخرج أكرم فريد ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وتشارك البطولة مع الفنانة مي عز الدين الفنانة بوسي وحجاج عبد العظيم ومحم أنور وأمير المصري وعبير الشاعر ومدحت خيري وإيمان السيد.

بالرغم من تصنيف هذا المسلسل من فئة المسلسلات الكوميدية إلا أن الجمهور يرى أن إفيهاته غير مضحكة ومصطنعة، فقد هاجم الجمهور قناة الحياة بعد نشرها لإحدى المشاهد من المسلسل للترويج والإعلان عنها على صفحتها على الفيس بوك.

unnamed 9 - جريدتي نيوز

تدور أحداث المسلسل حول شخصيتين تجسدهم الفنانة “مي عز الدين” الشخصية الأولى “بيسة” وهي فتاة شعبية تورث عن عمها الذي توفي في إيطاليا قطعة أرض مبني عليها مدرسة، ويقع في حبها ابن الفنانة بوسي الفنان أمير المصري، مع ظهور شخص أخر يُدعى أنه ابن عمها وأنه أحق بالأرض، أما الشخصية الثانية هي الجدة التي تعيش بيسة معها وتظهر بشكل كوميدي تفرط على أهل المنطقة إتاوات، وتفكر أفراد الأسرة وضعها في دار المسنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.