بالصور: الأمير هاري وميغان ماركن يستقبلان طفلهما الملكي الأول، وهذا الاسم الذي اختاراه له

هاجر هشام10 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بالصور: الأمير هاري وميغان ماركن يستقبلان طفلهما الملكي الأول، وهذا الاسم الذي اختاراه له

وضعت النجمة الأمريكية وزوجة الأمير هاري ميغان ماركل مولودها الأول يوم الاثنين الموافق السادس من مايو، وبعد ولادة ميغان ماركل بيومين، خضعت هي وزوجها الأمير هاري لجلسة تصويرية جديدة بقاعة “سانت جورج” بـ”وندسور كاستل”، يعلنان من خلالها عن استقبالهما لمولودهما الملكي الصغير ويقدمونه للعالم.

8057326 91744958 - جريدتي نيوز

وأجرى بعض الصحفيين الأمريكيين حوارا صحفيا قصيرا مع الامير هاري الذي ظهر في الصور ومقاطع الفيديو وهو يحمل طفله الصغير، وإلى جانبه زوجته الأمريكية ميغان ماركل ويتبادلان لبعضهما النظرات الرومانسية ويبدو عليهما ملامح السعادة والفرح بقدوم مولودهما الصغير.

8057331 571832292 - جريدتي نيوز

حيث قال الأمير هاري أنه يشعر بالسعادة الكبيرة لامتلاكه هذا الطفل الصغير، مستغربا من حالة الهدوء الذي يتمتع بها الصغير، بينما عبرت ميغان ماركل عن فرحتها بوجود أجمل رجلين في حياتها، خاصة وأن ابنها لديه أفضل مزاج وهدوء كبير.

4070989861557347584 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اختارا اسم آرتشي هاريسون ماونتباتن ويندسور، وهو من الأسماء الغريبة في عائلة القصر الملكي ببريطانيا، حيث يعني اسم آرتشي الشجاع والجريء، وهاريسون هو بالعربية ابن هاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.