شاهد بالصور علا غانم تحتفل بزفاف ابنتها نيرمين

هاجر هشام5 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شاهد بالصور علا غانم تحتفل بزفاف ابنتها نيرمين

شاركت الفنانة علا غانم متابعيها بمجموعة من صور حفل زفاف ابنتها الكبرى نيرمين الدفراوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

حيث علقت الفنانة علا غانم على إحدى الصور التي ظهرت فيها ابنتها مع زوجها لحظة عقد القرآن، وكتبت: “ابنتي تزوجت”، بينما ظهرت ابنتها في صورة أخرى أثناء التجهيز للعرس وقالت: “ابنتي العروس الرائعة”.

8040226 3281620 - جريدتي نيوز

وقد نالت الصور اعجاب الكثيرين من محبي النجمة علا غانم، مشيدين بجمال ابنتها الكبرى نيرمين التي تعيش منذ سنوات طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الدراسة، ويذكر أن الفنانة علا غانم أنجبت ابنتها نيرمين وهي في عمر 17عام.

8040231 1562724143 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، تغيبت الفنانة علا غانم عن دراما رمضان لهذا العام للمرة الثانية على التوالي، في حين أن آخر أعمالها الدرامية كانت من خلال مسلسل “ظل الرئيس” مع النجم ياسر جلال في رمضان 2017.

أما في السينما فقدمت علا غانم فيلم جديد بعنوان “خط الموت” مع الفنان أحمد صلاح حسني وريم البارودي ورزان مغربي، والممثل السعودي عبد الامام عبد الله، وهو من تأليف محمد عادل وسحر عصام وإخراج أيضاً محمد عادل، إلا أنه لم ينجح النجاح المتوقع منذ عرضه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.