رانيا يوسف تقدم برنامج جديد في رمضان 2019 بعد خروج مسلسلها “مملكة إبليس” من السباق الرمضاني

هاجر هشام28 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رانيا يوسف تقدم برنامج جديد في رمضان 2019 بعد خروج مسلسلها “مملكة إبليس” من السباق الرمضاني

بعد أن أكدت الفنانة رانيا يوسف خروجها من السباق الرمضاني لهذا العام، قررت أن تطرح برنامج جديد مثير للجدل عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب في رمضان، واسمه “رحلة رانيا” والتي من المقرر أن تتحدث فيه عن مشوارها الفني للأعمال التلفزيونية التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

حيث قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر البرومو الاعلاني الاول من برنامجها “رحلة رانيا” من خلال صفحتها الرسمية بموقع الانستجرام، وظهرت فيه عدة مقاطع من أعمالها الدرامية السابقة منها مسلسل “كأنه امبارح”، و”أهل كايرو”، و”أفراح القبة”، و”السبع وصايا”.

وكشفت رانيا يوسف عن الموعد المحدد لطرح البرنامج وهو كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً طوال شهر رمضان القادم عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

ويذكر أنه كان من المفترض أن يعرض مسلسل جديد تقوم ببطولته النجمة رانيا يوسف والذي يحمل اسم “مملكة ابليس” خلال شهر رمضان القادم، إلا أن فريق العمل قرروا أن يتم تأجيل عرض المسلسل بعد رمضان وبالتحديد في شهر أكتوبر المقبل، المسلسل يشاركه ببطولته إلى جانب رانيا يوسف الفنانة غادة عادل، وإيمان العاصي، وسلوى خطاب، وأحمد داوود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.