روبي تجتمع لأول مرة مع أحمد عز على المسرح بفضل مجدي الهواري

هاجر هشام20 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
روبي تجتمع لأول مرة مع أحمد عز على المسرح بفضل مجدي الهواري

بعد أن كشف المخرج الكبير مجدي الهواري عن تعاونه مع النجم أحمد عز للقيام بأول عرض استعراضي مسرحي من خلال رواية “علاء الدين” ضمن سلسلة مسرحيات كايرو شو الذي أسسها، فقد أعلن مجدي الهواري عن مشاركة الفنانة روبي هذه الرواية لتقف أمام احمد عز على المسرح.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية عن تعاقد مؤسس سلسلة مسرحيات كايرو شو المنتج والمخرج الشهير مجدي الهواري مع الفنانة روبي وأحمد عز بشكل رسمي للقيام ببطولة العرض الاستعراضي العالمي علاء الدين لتكون هذه هي المرة الأولى الذي يقدم فيها عز عرض مسرحي خلال مسيرته الفنية.

7984061 1238252426 - جريدتي نيوز

كما وكشف المخرج مجدي الهواري عن الشخصيات الذي يقدمها أبطال العرض المسرحي، وقال أن الفنان احمد عز سوف يجسد شخصية “علاء الدين”، بينما الفنانة روبي تؤدي دور “ياسمينا”، أما شخصية جني المصباح فأكد الهواري أنها ستكون مفاجأة كبيرة.

وقد لاقت سلسلة “كايرو شو” نجاحا مذهلا خلال الفترة الأخيرة بعد تقديمها لثلاث عروض ضخمة على مسرح السادس من اكتوبر في منطقة التجمع الخامس، وهم مسرحية “3 أيام في الساحل” للنجم الكبير محمد هنيدي، ومسرحية “الملك لير” للنجم يحيي الفخراني، ومسرحية للاطفال بعنوان “not frozen”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.