سمية الخشاب تفجر مفاجأة بشأن طلاقها من أحمد سعد

هاجر هشام28 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سمية الخشاب تفجر مفاجأة بشأن طلاقها من أحمد سعد

فاجئت النجمة سمية الخشاب الجميع بشأن انفصالها عن زوجها المطرب أحمد سعد الذي يصغرها بسنوات، وقالت أنه لم يحدث الطلاق بشكل رسمي، مثلما انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

وكشفت الفنانة سمية الخشاب عن مفاجأتها وقالت أنها بالفعل انفصلت عن أحمد سعد منذ 6 أشهر، وهي التي طلبت منه الطلاق ورفض، مما جعلها تضطر إلى اتخاذ إجراءات مع المحامي الخاص بها وقررت رفع قضية للضرر ضده.

وأضافت سمية وقالت أن محاميها لم يسرع في إجراءات الطلاق إلا منذ أيام قليلة، وفور علم أحمد سعد بالأمر تعامل بعنف شديد مع المحامي، وهذا الذي جعله يستيقظ صباحا ويعلن انفصاله عنها، هذا على الرغم من أن قرار الانفصال كان قرار سمية منذ البداية.

101891 somaya el khashab and ahmed saads wedding 19 - جريدتي نيوز

وأشارت الفنانة سمية الخشاب إلى أن زوجها أحمد سعد معروف وضعه لدى الجميع، وأنه شخص متهور وأناني ويحب حب التملك، وهي حاولت أن تنصحه لأكثر من مرة، إلا أنه السبب في وصولهما إلى هذا الأمر.

وقام الفنان احمد سعد اليوم بالاعلان عن انفصاله بشكل رسمي عن زوجته سمية الخشاب، وأنه يتمنى لها النجاح والسعادة، وهو الآن متفرغا لرعاية أولاده الذي أنجبهما من زوجته الأولى لبنى بيومي الذي قامت برفع قضية خلع ضده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.