طلاق ساندي من زوجها المخرج حازم كتانة بعد عام من الزواج

2019-03-18T18:30:15+03:00
2019-03-18T18:32:20+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
طلاق ساندي من زوجها المخرج حازم كتانة بعد عام من الزواج

أعلنت الفنانة والمغنية الشابة ساندي عن طلاقها من زوجها المخرج حازم كتانة بعد عام واحد من الزواج، وذلك خلال تواجدها كضيفة في برنامج “قطعوا الرجالة” المذاع عبر شاشة القاهرة والناس.

حيث حلت الفنانة ساندي ببرنامج “قطعوا الرجالة” مساء أمس الأحد مع الإعلامية راغدة شلهوب وكشفت عن طلاقها من المخرج حازم كتانة والد ابنها الوحيد “راين” بعد زواج استمر لمدة عام، وقام كلا منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر تطبيق الإنستجرام.

images 9 - جريدتي نيوز

وأثناء وجود ساندي بالبرنامج قامت راغدة شلهوب بعرض صورتين الأولى للمخرج حازم كتانة، والثانية لزوجها السابق حسام بدران، وطلبت راغدة من ساندي التعريف عنهما، لتقول بأنهما زوجيها السابقين.

ويذكر أن المخرج حازم كتانة قام في ديسمبر الماضي بحذف جميع الصور التي تجمعه بطليقته ساندي عبر حسابه بالإنستجرام، مكتفيا فقط بوضع صورة لابنهما راين بمفرده، لتقوم ساندي هي الأخرى بحذف جميع صورها معه عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام.

7873616 1133526615 - جريدتي نيوز

كما واحتفلت ساندي مؤخرا بعيد ميلاد ابنها الوحيد راين، وقامت بنشر صورها معه، وهما يرتديان أزياء شخصية Cowboy، وقد لاحظ الجميع غياب والده حازم كتانة عن حضور عيد الميلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.