سمية الخشاب تناقش قضية العنف ضد المرأة بهذه الطريقة المبهرة

هاجر هشام15 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سمية الخشاب تناقش قضية العنف ضد المرأة بهذه الطريقة المبهرة

فاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها وقامت بطرح كليب جديد بعنوان “بتستقوى” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والذي تناقش من خلاله قضية العنف ضد المرأة تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة الذي احتفل به العالم يوم 8 مارس الماضي.

7852256 810744800 - جريدتي نيوز

حيث ظهرت الفنانة سمية الخشاب بالفيديو وهي تحارب العنف الذي تتعرض له المرأة من زوجها، وبدت بإحدى المشاهد بوجود كدمات على وجهها، تحاول إخفائها بالمكياج، واستطاع الفيديو كليب أن يحقق صدى كبيرا لدى الجماهير محققا نسب مشاهدة عالية منذ طرحه مساء أمس الخميس.

7852286 108914886 - جريدتي نيوز

وأغنية “بتستقوى” من الحان الفنانة سمية الخشاب، ومن كلمات هشام صادق، وتوزيع محمد عباس، وقام بإخراج الفيديو كليب المخرج الكبير جميل جميل المغازى، ولم تتجنى سمية الخشاب على كافة الرجال، بل انها وجهت رسالة شكر وتقدير في بداية الكليب الى كل رجل يقدر قيمة المرأة في حياته.

وفي نهاية تتر الفيديو وجهت سمية الخشاب رسالة شكر أيضاً إلى زوجها المغني أحمد سعد لتنفي من خلالها بشكل غير مباشر شائعات انفصالهما التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.