شيرين تطرح كليب جديد من ألبومها الأخير”نساي” بطله زوجها حسام حبيب

2019-02-01T13:48:57+03:00
2019-02-01T13:50:14+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شيرين تطرح كليب جديد من ألبومها الأخير”نساي” بطله زوجها حسام حبيب

فاجئت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها مساء أمس بعد أن أعلنت عن طرحها لفيديو كليب جديد بأغنية من ألبومها الأخير “نساي”، وقامت بنشر صورة من الكليب عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي على تويتر والانستجرام.

والمفاجأة الأكبر هي وجود زوجها النجم حسام حبيب في الفيديو كليب ليكون بطل أغنيتها، حيث ظهرا الثنائي في الصورة وهما يحتضان بعضهما البعض مما نالت الصورة على اعجاب الكثيرين، معبرين عن شغفهم ولهفتهم للإستمتاع بمشاهدة الفيديو كليب المنتظر.

7701746 1223144454 - جريدتي نيوز

وعلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الصورة وقالت: “بكرة هينزل فيديو كليب جديد من ألبوم نساي، تفتكروا أنهي أغنية”، وشوقت شيرين جمهورها بهذه الصورة وطلبت منهم التخمين للأغنية الرومانسية التي تجمع بين شيرين وزوجها ب الفيديو كليب الجديد، وكانت اغلب التعليقات بتخمينهم لأغنية شيرين هي أغنية “بحبك من زمان”، وأغنية “حبه جنة”.

وفي مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من فبراير سوف يتم طرح الفيديو كليب عبر قناة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على اليوتيوب، ومن جهة أخرى سوف تشارك النجمة شيرين الموسم الرمضاني من خلال صوتها بغناء تتر مسلسل”خمسة ونصف” للنجمة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.