رامي إمام يؤكد تواجد الزعيم عادل امام في رمضان القادم بمسلسل “فالنتينو”

2019-01-28T18:41:23+03:00
2019-01-28T19:01:11+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
رامي إمام يؤكد تواجد الزعيم عادل امام في رمضان القادم بمسلسل “فالنتينو”

نفى المخرج رامي إمام الاخبار التي تم تداولها مؤخرا بشأن تأجيل مسلسل “فالنتينو” الذي يقوم ببطولته والده الزعيم عادل امام، مؤكدا أن المسلسل سوف يتم عرضه في دراما رمضان المقبل.

حيث صرح المخرج رامي إمام في إحدى اللقاءات الصحفية أن الزعيم عادل امام سوف يتنافس بمسلسل “فالنتينو” خلال شهر رمضان المقبل، وأنه وفريق عمل المسلسل يواصلون تحضيرات ديكورات وتجهيزات اللازمة لتصوير المسلسل.

وبشأن اخبار تأجيل المسلسل فقد نفى رامي امام هذه الأخبار مؤكدة أنها اجتهادات صحفية ليس لها أي اساس من الصحة، ومؤلف المسلسل أيمن بهجت قمر أوشك على الانتهاء بالفعل من كتابة أحداث المسلسل، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف ينطلق أبطال العمل بتصوير أحداث المسلسل.

مسلسل “فالنتينو” من بطولة النجم عادل امام وسوف يقف أمامه نخبة كبيرة من النجوم والنجمات ابرزهم النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز التي تقف لأول مرة أمام الزعيم، والتي تقوم بتجسيد دور زوجته الأولى، وخلال الاحداث سوف يتزوج عادل امام من امرأة أخرى، فهو يقدم دور صاحب مدرسة إنترناشونال يدعى “نور عبد المجيد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.