ميريام فارس وفستانها الأحمر بتصميمه الملكي الذي أثار ضجة كبيرة فما هو سعره؟

هاجر هشام22 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
ميريام فارس وفستانها الأحمر بتصميمه الملكي الذي أثار ضجة كبيرة فما هو سعره؟

جذبت الفنانة ميريام فارس الأنظار تجاهها بارتدائها الفستان الأحمر المصمم تصميم ملكي فاخر، حيث أنها ظهرت به في إحياء حفل زفاف وهذا الحفل يعتبر أول ظهور لها بعد شفائها من المشكلة الصحية التي مرت بها، التي جعلتها تختفي عن الساحة لأكثر من شهر، فهذا جعلها تبكي بشدة على المسرح من شدة تأثرها بحب جمهورها.

فستان ميريام فارس الأحمر من تصميم إيمان العجلان مصممة سعودية، حيث حرصت على إبراز جمال الفستان من الجزء الأعلى وذلك بتنفيذ تسريحة “شنيوه” برفع شعرها إلى أعلى مع ارتداء أقراط من الماس في أذنيها، ووضع مكياج يبرز جمال عينيها.

received 385432702232830 - جريدتي نيوز

بلغ سعر فستان ميريام فارس الذي أبهر الكثير من معجبيها ومحبيها بسعر 2245 دولار أمريكي، وميريام فارس معروفة بجرأتها في اختيارها للملابس التي تظهر بها إلى محبيها، حيث أنها تطل بفساتين جمبسوت ومنفوشة وموديلات أخرى.

ذكرت تقارير صحفية عن ميريام فارس أنها لم تتعافى من المرض بشكل كامل الذي لم يعرف عنه أحد لغاية الآن، في حين أنها مازلت تحصد نجاح اغنيتها الجديده التي طرحتها في نهاية العام 2018 والتي تحمل عنوان”قومي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.